دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-01

331 يوما من العدوان على غزة.. و5 أيام على اقتحامات الضفة وسط ثبات المقاومة

دخل عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة يومه الـ331، حيث يواصل جيش الاحتلال استهداف مناطق متفرقة في القطاع، بعدما استشهد أكثر من 60 فلسطينيا جراء القصف منذ فجر السبت.

وفي ظل وحشية الإجرام الممارس بحق المدنيين في القطاع،حذر مسؤولون "إسرائيليون" من انهيار وشيك لمفاوضات وقف إطلاق النار وتبادل الأسرى، بسبب تفضيل الحكومة الاعتبارات السياسية على الصفقة.

وزعم جيش الاحتلال، مساء السبت العثور على جثث عدد من المحتجزين في قطاع غزة.

 

وادعى جيش الاحتلال، أنه لا تزال قواته تعمل في المنطقة وتنفذ عملية انتشال وتحديد هوية الجثث والتي ستستغرق عدة ساعات.

وذكرت مصادر عبرية أن جيش الاحتلال استعاد 6 جثث لمحتجزين في غزة.

العدوان على الضفة

أما العدوان على الضفة الغربية فقد دخل يومه الـ5 ، حيث يواصل الاحتلال اقتحاماته للمدن والمخيمات في اليوم الخامس لما يسميها العملية العسكرية الموسعة، بينما تؤكد المقاومة الفلسطينية أنها استعدت "لأيام قتال طويلة".

وأفاد مراسل رؤيا، مساء السبت، بأن قوات الاحتلال ترافقها جرافة عسكرية اقتحمت مخيم عسكر الجديد شرق نابلس.

وقال مراسلنا إن الهلال الأحمر الفلسطيني يحاول الوصول لاصابة برصاص قوات الاحتلال في مخيم عسكر.

 

وأعلن الهلال الأحمر إصابة طفل 13 عاما بمنطقة الظهر داخل مخيم عسكر الجديد وجيش الاحتلال يمنع الطاقم من الدخول للمخيم.

وتواصل قوات الاحتلال ما تسميها عملية عسكرية واسعة وسط اشتباكات عنيفة في مخيم جنين، إلى جانب اقتحامات ومواجهات في مناطق بنابلس وقلقيلية وطوباس.

أقر جيش الاحتلال بمقتل جندي وإصابة ضابط وجندي آخر بجروح خطيرة في المعارك الدائرة بمدينة جنين.

وأفادت القناة 13 العبرية، بمقتل رقيب أول وقائد الصف بالكتيبة 906 وإصابة ضابط بجروح خطيرة خلال عملية جنين.

وتواصل قوات الاحتلال لليوم الرابع ما تسميها عملية عسكرية واسعة وسط اشتباكات عنيفة في مخيم جنين، إلى جانب اقتحامات ومواجهات في مناطق بنابلس وقلقيلية وطوباس.

طوفان الأقصى

وأطلقت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" عملية طوفان الأقصى في 7 تشرين الأول/أكتوبر، ردا على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

في المقابل، أطلق الاحتلال الإسرائيلي عملية عسكرية ضد قطاع غزة أسماها "السيوف الحديدية"، وشنت سلسلة غارات عنيفة على مناطق عدة في القطاع، أسفرت عن ارتقاء مئات الشهداء وآلاف الجرحى، إضافة إلى تدمير أعداد كبيرة من البنايات والأبراج السكنية والمؤسسات والبنى التحتية.

ارتفاع قتلى جنود الاحتلال

وارتفع عدد قتلى جيش الاحتلال إلى 703 منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر، 339 منذ بدء العملية البرية في السابع والعشرين من تشرين الأول الماضي، حسب زعم الاحتلال.

ووفق جيش الاحتلال، أصيب 4,400 جنديا منذ بداية العدوان على غزة، منهم 2,632 إصابة طفيفة و1,115 إصابة متوسطة و653 إصابة حرجة.

عدد المشاهدات : ( 1270 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .